أسرار عربية / فلسطين

اسرار الاسبوع | مقتل 4 عناصر أمنية وجرح آخرين جرّاء تفجير سيارة بمقر شرطة "جابهار" الإيرانية

  • 1 /2
  • 2 /2

طهران-فلسطين اليوم

قُتل أربعة أشخاص وأصيب عدد كبير بجروح جراء إنفجار السيارة المفخخة التي استهدف مقرّ قيادة الشرطة في مدينة "جابهار" الإيرانية الساحلية، صباح اليوم الخميس، وفق ما أورد التلفزيون الرسمي. وفي حين أفادت وكالة "فارس" الإيرانية بمقتل قائد شرطة المدينة، إلاّ أن قائد القوات البرية لـ"الحرس الثوري الإيراني المتواجد في موقع الانفجار نفى صحة الخبر. وقال لوكالة "تسنيم" إن المهاجمين الذين وصفهم بـ"الإرهابيين" لم يتمكنوا من تحقيق أهدافهم حيث قتل 4 من قوات حرس قيادة الشرطة في الهجوم فقط.

من جهته، قال حاكم مدينة "جابهار" رحمدل بامري، للتلفزيون الرسمي: "هاجموا المقرّ وصدّتهم قوات الأمن قبل أن يفجّروا سيارة مفخخة بمقر الشرطة". وأضاف "سقط أربعة أشخاص"، مشيراً إلى وقوع "الكثير من الجرحى" في هذا "الهجوم الإرهابي". كما أكد أن الانفجار كان قوياً جداً.

Sponsored Links

وكانت مصادر لـ"العربية نت" أفادت بأن الهجوم استهدف مركز قيادة قوات الشرطة في المدينة. وأضافت أن سيارة مفخخة اقتحمت المركز، ما أوقع عدداً من القتلى والجرحى. وأوضحت أن صوت الانفجار دوى في أرجاء المدينة، تلاه صوت إطلاق نار كثيف، حسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.

يذكر أن "جابهار"، القريبة من الحدود الإيرانية مع باكستان على خليج عُمان، تحتضن ميناء جديداً شيد مؤخراً، وهي منطقة اقتصادية حرة. ولم تحدد السلطات الجهة التي تقف خلف الهجوم، كما لم تعلن أي جماعة مسؤوليتها.

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مقتل 4 عناصر أمنية وجرح آخرين جرّاء تفجير سيارة بمقر شرطة "جابهار" الإيرانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا