الارشيف / أخبار مصر

محمد عبد العزيز: وصف ثورة 25 يناير بـ«المؤامرة» اتهام مباشر لـ«الجيش»

Sponsored Links
قال محمد عبد العزيز، العضو المؤسس لحملة تمرد، والمرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة شبرا الخيمة أول، إن برنامجه الانتخابي هو أهداف ثورة 25 يناير، من توفير العيش للمواطنين والحفاظ على حريته وكرامته في كافة المجالات.

وأضاف «عبد العزيز» خلال لقائه ببرنامج «مصر تنتخب البرلمان» المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، الاثنين، أن ثورة 30 يونيو مكملة لثورة يناير، مشددًا على أنه لا يجوز الانتقاص من ثورة يناير لصالح 30 يونيو أو العكس، وأن الدستور المصري معترف بهما كثورتيين حقيقيتين.

وأوضح أن أي محاولة لوصف ثورة 25 يناير على أنها مؤامرة أو تنفيذ لأجندات خارجية، يعتبر اتهاما مباشرا للقوات المسلحة على أنها انحازت لهذه المؤامرة، متابعًا: «الجيش انحاز للثورة وحمى المتظاهرين، ولو هي مؤامرة يبقى الجيش انحاز لها وهذا يعتبر اتهاما مباشرا»، على حد قوله.

Sponsored Links

وتابع: «وأي محاولة لوصف 30 يونيو على أنها انقلاب عسكري، يجور على حقوق الملايين الذين ملؤوا الميادين والمطالبة بإنهاء فترة حكم الإخوان، لا نريد عودة المنتفعين من النظام قبل ثورة يناير من أصحاب السيجار الفاخر، ولا نريد حملة السواك المنتفعين من السلطة قبل ثورة 30 يونيو، الشعب بحاجة للمسؤول الذي يحقق له مطالبه ويوفر له حياة كريمة».

وطالب العضو المؤسس لحركة تمرد والمنشق عنها، الشباب بالنزول والمشاركة في الانتخابات واختيار من يمثلهم ودعم الشباب في البرلمان، حتى يستطيعوا إحداث التغيير المنتظر.

------------------------
الخبر : محمد عبد العزيز: وصف ثورة 25 يناير بـ«المؤامرة» اتهام مباشر لـ«الجيش» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا