الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «القوى العاملة»: 130 فرصة عمل بالكويت.. والرواتب تبدأ من 5 آلاف جنيه

Sponsored Links
قال هيثم سعد، المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة، إن «الوزارة انتهت اليوم من قبول طلبات العمل على 130 فرصة عمل بـ23 مهنة بدولة الكويت»، مضيفًا: «الإقبال كان جيدا جدًا».

وأوضح «سعد» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن»، الذي يعرض على فضائية «الحياة 2»، مساء الاثنين، أن «فرص العمل هذه كانت تتراوح رواتبها ما بين 5000 و36 ألف جنيه مصر»، مضيفًا: «كان يتم الإعلان عن هذه الفرص خلال الفترة الماضية ثلاث مرات أسبوعيًا».
وأضاف أن «جميع العقود التي توفرها الوزارة، بها العديد من الامتيازات، أهمها الرواتب المرتفعة، والإقامة، والبدلات، والمواصلات، وتذاكر السفر ذهاب وعودة»، متابعًا: «كافة العقود مضمونة ونقوم بمراجعتها».
وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة، «نعمل باستمرار على توفير عقود بامتيازات عديدة، ولدينا 11 مكتبًا بالدول العربية وإيطاليا واليونان لتوفير فرص العمل للشباب المصريين».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «القوى العاملة»: 130 فرصة عمل بالكويت.. والرواتب تبدأ من 5 آلاف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا