الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار فيديو.. بعد «واقعة الحذاء».. كمال أحمد: فلتذهب عضوية إلى الجحيم

اسرار الاسبوع في أول تصريح له بعض ضربه النائب توفيق عكاشة بالحذاء، علق كمال أحمد عضو مجلس النواب، قائلا: "الحذاء كان له وللكنيست والكيان الإسرائيلي كله، ولو كان في تصوري أن أفعل هذا لجئت بأقدم حذاء عندي لأضربه به"، حسب تعبيره.

وجدد خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم"، الأحد، رفضه التام للتطبيع مع إسرائيل: "هل وصل الحال بمصر إلى هذا الحد؟ فالتذهب العضوية إلى الحجيم"، على حد قوله.

Sponsored Links

وأكد أن توفيق عكاشة جاء إلى اليوم ليستفز مشاعر النواب ويحرج والحكومة والدولة بتحدي كبير، مضيفًا: "سوف آتى بدستة (جزم) المرة المقبلة، وأنا الفائز في التاريخ، وإذا فُصلت سأخرج بطلا"، وفقًا لقوله.

وكان النائب البرلماني، كمال أحمد، قد ضرب النائب توفيق عكاشة، بالحذاء فور دخوله اليوم؛ وذلك احتجاجًا على استقبال "عكاشة" للسفير الإسرائيلي، بمنزله، والتفاوض معه حول عدد من القضايا.

 

------------------------
الخبر : اخر الاخبار فيديو.. بعد «واقعة الحذاء».. كمال أحمد: فلتذهب عضوية البرلمان إلى الجحيم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا