الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار هيثم الحريري: «واقعة الحذاء» أسلوب خاطئ للتعبير عن الرأي

اسرار الاسبوع قال هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، إن اعتداء النائب كمال أحمد، على توفيق عكاشة (بالحذاء) أسلوب خاطئ للتعبير عن رأيه، وذلك لاعتراضه على استضافة «عكاشة» لسفير إسرائيل السابق بالقاهرة.

وأضاف «الحريري» لبرنامج «يحدث في مصر» عبر شاشة «إم بي سي مصر»، الأحد، أن هناك فرق بين موقف «الخزي والعار» الذي اتخذه عكاشة باستقباله سفير العدو الإسرائيلي السابق بالقاهرة، وموقف اعتداء النائب كمال أحمد عليه مستخدماً «الحذاء»، حسب تعبيره.

Sponsored Links

وتابع: «موقف عكاشة أساء للوطن والمجلس ورئيس الجمهورية، واللجنة التي ستشكل من المجلس ستقوم بالتحقيق معه في الحوار الذي دار بينه وبين السفير، وليس لاستقباله السفير.. ولا يوجد اتجاه داخل لإسقاط عضوية كمال أحمد على عكس ما ذكره توفيق عكاشة».

واستطرد: «عكاشة يحاول استثارة مشاعر النواب، حتى يتناسوا موقفه المخزي باستضافته للسفير الإسرائيلي السابق بالقاهرة».

كان النائب البرلماني، كمال أحمد، قد اعتدى على النائب توفيق عكاشة، بالحذاء فور دخوله اليوم؛ وذلك احتجاجًا على استقبال «عكاشة» للسفير الإسرائيلي، بمنزله، والتفاوض معه حول عدد من القضايا.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار هيثم الحريري: «واقعة الحذاء» أسلوب خاطئ للتعبير عن الرأي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا