الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار وكيل : «كمال أحمد» قد يواجه عقوبة الفصل من المجلس بعد اعتدائه على «عكاشة»

اسرار الاسبوع قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن اعتداء النائب كمال أحمد، على توفيق عكاشة، واقعة مؤلمة وتجاوز كبير جدا، مؤكدا أنه قد يواجه عقوبة الفصل من المجلس بسبب تلك الواقعة.

وأضاف «وهدان»، لبرنامج «حضرة المواطن» عبر «العاصمة»، الأحد، أنه لو وافق ثلثي مجلس النواب على إسقاط عضوية «أحمد» سيتم فصله من ، متابعا «الفصل الأخير سيكون للنواب».

وتابع: «قاعة مجلس النواب لها قدسيتها»، مؤكدا أنه تم عقد جلسة طارئة مع رئيس المجلس وصدر قرار إحالة النائب كمال أحمد، للجنة تحقيق خاصة، لتوقيع العقوبة المناسبة عليه.

Sponsored Links

في سياق آخر، أكد «وهدان»، أن توفيق عكاشة، تعهد أمام لجنة التحقيق التي تشكلت عقب إهانته لرئاسة ، كتابيا بعدم المساس برموز الدولة ورئيس مجلس النواب مرة أخرى سواء داخل المجلس أو خارجه.

كان النائب البرلماني، كمال أحمد، قد اعتدى على النائب توفيق عكاشة، بالحذاء فور دخوله اليوم؛ وذلك احتجاجًا على استقبال «عكاشة» للسفير الإسرائيلي، بمنزله، والتفاوض معه حول عدد من القضايا.

  

------------------------
الخبر : اخر الاخبار وكيل البرلمان: «كمال أحمد» قد يواجه عقوبة الفصل من المجلس بعد اعتدائه على «عكاشة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا