الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار بسبب الحافظة «581».. «سري صيام» حاضر في «أروقة النواب»

اسرار الاسبوع على الرغم من غياب المستشار سري صيام، عن ، بعد تقديم استقالته، التي أثارت زخمًا واسعًا في عدة أوساط برلمانية وسياسية، إلا أن أسمه لا يزال حاضرًا على «الحافظات الخشبية» المخصصة لاحتفاظ النواب بمقتيانتهم وأوراقهم، بمدخل البهو الفرعوني للنواب.

  
  

ولم يتم محو اسم «صيام» من على الحافظة الخشبية المخصصة له التي تحمل الرقم «581» ضمن الصناديق التي تولت الأمانات الفنية بالبرلمان تجهيزها وتجديدها وتدوين أسماء التشكيلة الحالية للنواب عليها، أو تخصيصها لنائب آخر.

Sponsored Links

وتنقسم «الصناديق الخشبية» المدون عليها أسماء النواب إلى جزئين أحدهما موجود في طرقات مجلس الشوري الملغي، وأخرى بالقرب من قاعة النواب الرئيسية، وتتميز الثانية عن الأولى بـ«جودة لافتة» للصناديق التي يظهر عليها علامات التجديد والطلاء الحديث، وهي الموجود ضمن صفوفها «صيام».

  

ويجاور «صيام» في تلك «الخزانات الخشبية» مجموعة من أبرز الوجوه البرلمانية كالمستشار بهاء أبوشقة، والوزير السابق علي المصيلحي، والنائب علاء عبد المنعم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار بسبب الحافظة «581».. «سري صيام» حاضر في «أروقة النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا