الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار وزير الإنتاج الحربي يشارك في فعاليات «بناة مصر».. الثلاثاء

اسرار الاسبوع يشارك اللواء الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، في الجلسة الرئيسية لملتقى «بناة مصر» الثلاثاء المقبل، والتي تضم مجموعة من الوزراء ، لمناقشة وعرض خطط الحكومة التنموية المتعلقة بالمشروعات القومية خلال السنوات المقبلة.

ومن المقرر مشاركة 1000 قيادة تنفيذية لكبرى وقيادات المؤسسات المالية ومواد البناء والتطوير العقاري في فعاليات المؤتمر 1 و 2 مارس، للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروعات القومية، إلى جانب التعرف على آخر ماتم التوصل إليه بمجال تقنيات البناء والتشييد الحديث على مستوى العالم وكيفية الإستفادة منها محلياً في تنفيذ المشروعات القومية والخاصة.

وسيستعرض الملتقى بعض تجارب نجاح للبلدان التي حققت قفزات هائلة في قطاع التشييد والبناء للاستفادة من تلك التجارب ومحاولة تمصيرها ومنها دولة البرازيل، خاصة وأن خطط التنمية التي تطرحها الدولة تتطلب تنفيذها توقيتات زمنية سريعة، وهو ما يدفع المشاركين إلى الوقوف على الأسباب الحقيقية وراء استعانة الحكومة بشركات أجنبية لتنفيذ جزء كبير في المرحلة الأولى من المشروع القومي للطرق، إلى جانب المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية.

Sponsored Links

كما يستعرض المشاركون استراتيجية الدولة الرامية إلى تحسين البيئة الاستثمارية ومناقشة الأفكار والأهداف التنموية للدولة؛ بهدف دعم التوجه الحكومي لجذب الاستثمارات الأجنبية في تنفيذ كبرى مشروعات التنمية الاقتصادية المتكاملة، خاصة وأن المتلقى يضم ممثلين من كافة القطاعات الاقتصادية، ومجتمع الأعمال ومسؤولي الدولة، واتحادات مجتمع الأعمال، مما يمثل فرصة كبيرة للخروج بالحلول والتوصيات الملائمة، لإزالة كافة المعوقات التشريعية والإدارية والتنظيمية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار وزير الإنتاج الحربي يشارك في فعاليات «بناة مصر».. الثلاثاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى