الارشيف / أخبار مصر

اخر الاخبار أشهر 4 وقائع «رفع الحذاء» داخل

اسرار الاسبوع لم تكن واقعة ضرب النائب توفيق عكاشه، داخل ، بالحذاء الأولى، فقد حدث من قبل ثلاث أحداث متشابه أثناء مناقشة النواب للقوانين وإبدى الآراء.

«الشروق» ترصد أشهر وقائع «رفع الحذاء» داخل قاعة :

توفيق عكاشه
تعرض النائب توفيق عكاشه داخل ، بالحذاء من النائب كمال أحمد، وذلك رافضا للقاء «عكاشة» السفير الإسرائيلي في القاهرة.

Sponsored Links

طلعت السادات
رفع البرلماني الراحل طلعت السادات، عام 2006، حذاؤه في وجه أمين السياسات بالحزب الوطني المُنحَل المهندس أحمد عز، وبرر «السادات» فعلته بأنه استفز من حديث «عز» وتلاعبه بالبورصة.

 

أشرف بدر الدين
في عام 2009، رفع أشرف بدر الدين، نائب الإخوان، حذاؤه في وجه نشأت القصاص، خلال مناقشة الجهود المصرية لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة، بعد اتهام القصاص بالمعارضة بأنه تعمل لصالح أعداء مصر، وكان منتمي للحزب الوطني.

زكي بدر
أثناء استجوابه أمام ، في يناير 1990، حول الانتهاكات في السجون، دخل النائب الوفدي فؤاد سراج الدين، بصفته زعيم المعارضة البرلمانية، في مشادة وحاول طلعت رسلان، وقف حديث الاتهامات التي يطلقها وزير الداخلية، على النواب بضربه، فحاول «بدر» صفعه على وجهه، حتى تدخل الدكتور عاطف صدقي، رئيس الوزراء، وقتها لوقف تجاوزات وزير الداخلية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار أشهر 4 وقائع «رفع الحذاء» داخل البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا