الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. وزير الآثار يوضح سبب وضع علم مصر مع أعلام «فرنسا وروسيا ولبنان» على الأهرامات

Sponsored Links

جدد الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، إدانته للحوادث الإرهابية التي شهدتها فرنسا ولبنان، خلال الأسبوع الماضي.

وقال «الدماطي» في تصريحات نقلها برنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، صباح الاثنين، إن "إنارة الأهرامات بأعلام فرنسا وورسيا ولبنان هي رسالة حضارية من أهم بقعة بالعالم بأن مصر ترفض الإرهاب".

Sponsored Links

وأضاف "نقول للعالم نحن معكم ضد هذا الإرهاب الغاشم الذي لا دين ولا وطن له، ونطالبهم بالتكاتف والتعاون معنا لمواجهة هذا الخطر".

وعن أسباب وضع العلم المصري مع أعلام الدول الأخرى، قال إن "مصر عانت ومازالت تعاني من الإرهاب مثلها مثل فرنسا ولبنان"، مضيفًا: "أما العلم الروسي فوضعناه بسبب حادث الطائرة الأليم الذي تعرضت له".

جدير بالذكر أن وزارة السياحة نظمت مساء أمس الأحد، بالتعاون مع وزارة السياحة وقفة بالشموع بمنطقة الأهرامات بالجيزة، حيث أنارت الأهرامات بأعلام فرنسا وروسيا ولبنان؛ وذلك للتعبير عن تضامن مصر مع هذه الدول، التي شهدت حوادث إرهابية خلال الفترة الماضية.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. وزير الآثار يوضح سبب وضع علم مصر مع أعلام «فرنسا وروسيا ولبنان» على الأهرامات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا