الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. إضاءة الأهرامات بألوان أعلام «لبنان وفرنسا وروسيا» تنديدا بالإرهاب

Sponsored Links
شارك الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار، وهشام زعزوع وزير السياحة، والدكتور خالد فهمى وزير البيئة، وعدد من المسئولين، مساء اليوم، فى وقفة بمنطقة الأهرامات الأثرية تضامنًا مع الشعب اللبناني والفرنسي والروسي تنديدًا بالإرهاب الأسود الذى يضرب كافة أنحاء العالم.

وأعلن المركز الإعلامى لمنطقة آثار الهرم، على صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك» بالثلاث لغات «الانجليزية والفرنسية والروسية»، أنه «تضامنًا مع الشعب اللبناني والروسي والفرنسي في الأحداث الأخيرة ضد الإرهاب تمت إنارة الأهرامات وتطبيق نظام الإنارة بطريقة تعكس العلم المصري مع العلم اللبناني والروسي والفرنسي بالتتابع، وتم رفع الإعلام المصرية واللبنانية الروسية والفرنسية».

وكانت دول العالم قد أضاءت مبانيها بألوان العلم الفرنسي، كنوع من التضامن والمساندة للشعب الفرنسي في أزمته وتنديدًا بالهجمات الإرهابية الغاشمة التي ضربت العاصمة باريس، وأسقطت مئات الأبرياء ما بين قتيل وجريح.

Sponsored Links

اقرأ أيضا:

مستخدمو «تويتر» يتداولون صورة «الأهرامات» ملونة بعلم فرنسا
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=15112015&id=f99f5865-6229-43ea-b2af-3a2f52dba4ca

------------------------
الخبر : بالفيديو.. إضاءة الأهرامات بألوان أعلام «لبنان وفرنسا وروسيا» تنديدا بالإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا