الارشيف / أخبار مصر

وقفة أمام مقر السفارة الفرنسية بالقاهرة تنديدا بهجمات باريس

Sponsored Links
نظم العشرات من جبهة «شباب مصري»، مساء الأحد، وقفة أمام مقر السفارة الفرنسية بالقاهرة تعبيرًا عن تضامن شباب مصر للأحداث الإرهابية التي شهدتها باريس، يوم الجمعة الماضي، والتي راح ضحيتها 129 شخصا وإصابة نحو 350 آخرين.

وأوضح محمد إبراهيم، منسق جبهة «شباب مصري»، أن هذه الوقفة تأتي تعبيرا عن روح التضامن والمواساة التي يقدمها شباب مصر إلى فرنسا حكومة وشعبًا، مشيرًا إلى أن الجبهة سبق وأن نظمت وقفة أمام مقر السفارة الروسية بالقاهرة تعبيرا عن هذه الروح للشعب الروسي.

وأضاف أن الجبهة لا تنتمي لأي فصيل أو تيار سياسي معين وأنها ترغب في بعث رسائل إلى دول العالم بأن مصر شعبًا وحكومة تستنكر وتدين كافة صور وأشكال الإرهاب وتدعو دول العالم إلى التضامن والتعاون من أجل التصدي له لأن الإرهاب لا يفرق بين مسلم ومسيحي وبين مجتمع وأخر.

Sponsored Links

وحمل المشاركون في الوقفة العديد من اللافتات التي تدين هجمات باريس مكتوبة باللغة الفرنسية وأيضا اللافتات التي تعبر عن التضامن والمواساة مع ضحايا الحادث.

------------------------
الخبر : وقفة أمام مقر السفارة الفرنسية بالقاهرة تنديدا بهجمات باريس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا