الارشيف / أخبار مصر

بالصور.. تيار الاستقلال والجبهة المصرية ينفيان وجود انسحابات في القائمة الانتخابية

Sponsored Links
أكد الدكتور مكرم وليم لبيب أرمانيوس مرشح قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية لقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، في بيان صدر عن القائمة أنه لا صحة لما يتم ترويجه من شائعات بشأن انسحاب الجبهة المصرية من قائمة تيار الاستقلال.

وأضاف «وليم» خلال المؤتمر الصحفي لمرشحي القائمة بفندق كونكورد السلام بمصر الجديدة، أن ممثلي الجبهة في القائمة ينتمون حزب الحركة الوطنية ومصر بلدي ولهم 20 مرشحا في القائمة.

وفي كلمته خلال المؤتمر، قال د. مجدي علام أمين عام الجبهة المصرية، إن هناك قوائم انتخابية لها نفوذ قوي في الإعلام وتعمل ضد قائمة تيار الاستقلال والجبهة، نافيا وجود أي خلافات، مشيرا إلى أن حزب الجيل منسحب من الجبهة المصرية منذ شهر، وحزب الغد لا يوجد له مرشحون في قائمة القاهرة والدلتا.
وقدم د. مجدي علام أمين عام الجبهة المصرية عددا من ملامح البرنامج الانتخابي للقائمة خلال المؤتمر الصحفي منها إعادة ترسيم حدود المحافظات بشكل عرضي وليس رأسيا.

Sponsored Links

وأشار علام إلى أن القائمة ستتقدم بمشروع متكمل للتأمين الصحي الشامل للبرلمان المقبل يعتمد على تطوير المستشفيات الحكومية عبر وزارة الصحة ، والعمل على إنشاء هيئة لتطوير المستشفيات الحكومية وإنشاء ادراة جغرافية للخدمات الصحية.

حضر المؤتمر الدكتور مجدي علام والكابتن سمير زاهر، والكاتب الصحفي محمود معروف والدكتور مكرم وليم لبيب واللواء محمد الفخراني واللواء حمدي سرحان والدكتورة ناهد شاكر والأستاذ إسحاق غالي والنائب فتحي عوض الله واللواء سيف الإسلام عبد الباري والدكتورة عايدة نصيف والدكتورة جيهان بيومي وباقي أعضاء القائمة.

------------------------
الخبر : بالصور.. تيار الاستقلال والجبهة المصرية ينفيان وجود انسحابات في القائمة الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا