الارشيف / أخبار مصر

«السياحة» تتفق مع «الشباب» على تسيير رحلات مدعمة لـ50 ألف شاب في إجازات نصف العام

Sponsored Links

«زعزوع»: ما يتعرض له قطاع السياحة حاليا أزمة طارئه وسنتجاوزها قريبًا

أعلن هشام زعزوع، وزير السياحة، أنه اتفق مع وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، على تنظيم رحلات وقواقل مدعمة للشباب لأماكن السياحية بمصر خاصة الأقصر وأسوان وشرم الشيخ وطابا ونويبع في أجازات نصف العام، ﻻفتًا إلى أن الرحلات تتسع لمشاركة 50 ألف شاب.

وأكد وزير السياحة، في تصرح له، أن مايتعرض له قطاع السياحة حاليا تعد أزمة طارئة وسنتجاوزها قريبًا، مشيرًا إلى أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات لمواجهة هذه الأزمة في عدد من الأسواق الدولية ومن بينها الإنجليزي والروسي.

Sponsored Links

ووجه «زعزوع»، الشكر لألمانيا؛ لأنها لم تصدر تحذيرات للسفر إلى مصر، مشيرًا إلى أن الجهات الألمانية طلبت الاطمئنان على إجراءات الأمن بشرم الشيخ وهو ماحدث.

وأضاف أن حجم السياحة الألمانية سجل نمو بنسبة 25% عن نفس الفترة من العام الماضي، وكذلك إيطاليا وإسبانيا والمجر وأوكرانيا والعديد من الدول الأوروبية التي لم تصدر تحذيرات للسفر إلى مصر، مؤكدا أن الإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية تتم وفقًا للقواعد الدولية.

ولف وزير السايحة، إلى أن وزارة الطيران، ليس لديها مانع من استقبال وفود أمنية من الدول المختلفة للوقوف على سلامة الإجراءات الأمنية، وهو ماتم بالفعل مع أحد الشركات الألمانية التي طلبت إيفاد وفد أمني للوقوف على هذه الإجراءات.

بنود مترابطة - 1

------------------------
الخبر : «السياحة» تتفق مع «الشباب» على تسيير رحلات مدعمة لـ50 ألف شاب في إجازات نصف العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا