الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. مراسل «أبو ظبي» يحذر من هجمات باريس قبل مباراة فرنسا وألمانيا

Sponsored Links
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمراسل قناة «أبو ظبي الرياضية»، أثناء تغطيته لأجواء مباراة «فرنسا وألمانيا»، من ملعب ستاد «دي فرانس»، قبل بدء الهجمات الإرهابية.

وقال مراسل «أبو ظبي الرياضية»، إن «هذه المباراة تجرى تحت شعار الإجراءات الأمنية المشددة»، مشيرًا إلى التأمين المشدد حول الملعب ومقر إقامة المنتخبين الفرنسي والألماني.

وأضاف، أن «السلطات الفرنسية تلقت إنذارًا بوجود قنبلة بمقر المنتخب الألماني، وهو ما اضطرهم لإخلاء الفندق بالكامل»، متابعًا: «الهاجس الأمني يسيطر على أجواء المباراة».

Sponsored Links

جدير بالذكر أن العاصمة الفرنسية باريس، قد تعرضت لهجمات إرهابية في سبع مواقع متفرقة، منها محيط ستاد «دي فرانس» الذي كان يشهد مباراة ودية بين فرنسا وألمانيا، أمس الأول، وهو ما أدى إلى مقتل 129 شخصًا، وإصابة أكثر من 350 آخرين؛ وذلك حسب ما أعلن عنه المدعي العام الفرنسي، مساء أمس السبت.

ومن جانبه، أعلن تنظيم «داعش» الإرهابي، مسؤوليته عن هذه الهجمات، مهددًا فرنسا بارتكاب المزيد من العمليات الإرهابية.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. مراسل «أبو ظبي» يحذر من هجمات باريس قبل مباراة فرنسا وألمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا