الارشيف / أخبار مصر

الفيديو.. «الزند»: مصر مستهدفة منذ قديم الزمان.. والبعض يتوهم أنه بإمكانه إسقاطها

Sponsored Links

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن «هجوم بعض وسائل الإعلام الغربية على مصر بعد حادث سقوط الطائرة الروسية أمر طبيعي؛ لأن موقفها واضح من الدولة المصرية، منذ قيام ثورة 30 يونيو».
وأضاف «الزند» في تصريحات لبرنامج «البيت بيتك»، الذي يعرض على فضائية «ten»، مساء السبت، أن «وسائل الإعلام الغربية لا تعرف شيء عن المصداقية، أو الانحياز للحق؛ لأنهم ينحزون للمال فقط»، متابعًا: «كل ما يُنشر بالصحف الغربية عن مصر مدفوع الأجر»، على حد قوله.
وتابع «مصر مستهدفة منذ قديم الزمان، ومسلسل الخيانة والتآمر مستمر عليها؛ نظرًا لتوسطها للعالم، ووقوعها في مركز الدائرة بموقعها وعبقريتها وحضارتها»، مضيفًا: «البعض يتوهم أنه بإمكانه إسقاط مصر التي تمثل شوكة في ظهورهم».
وعن أسباب ما وصفه بتآمر الكثيرون على مصر، تساءل «انتم عايزنهم ميتغلوش من مصر وإحنا عندنا ما يزيد عن تلت آثار العالم؟»، على حد تعبيره.
وتابع وزير العدل، «الله يحرس هذا البلد ويحميه، وكلنا ثقة في قيادتنا السياسية، وشعبنا المكافح الصامد الصابر، الذي خاض حروب عديدة في القرن الماضي، ولا يمكن لأحد أن يرهبنا لأننا نمتلك عبقرية المكان والزمان».


Sponsored Links

------------------------
الخبر : الفيديو.. «الزند»: مصر مستهدفة منذ قديم الزمان.. والبعض يتوهم أنه بإمكانه إسقاطها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا