الارشيف / أخبار مصر

شقيق المصري المصاب بـ«هجمات باريس»: ذهب ليشاهد المباراة فأصيب وفقد جواز سفره قرب موقع الحادث

Sponsored Links

وائل عبدالرازق: أخي كان يرافقني إلى فرنسا في رحلة علاج وشظايا الانفجار تملأ جسده


أعرب وائل عبد الرازق، شقيق وليد عبد الرازق المصري المصاب في «هجمات باريس»، عن تعجبه مما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تورط شقيقه في الأحداث الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية، أمس الجمعة.

وقال «عبد الرازق» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، إن «وائل ليس له أي علاقة بهذه الأحداث، وكان مرافقا لي من مصر لفرنسا في رحلة علاج».

Sponsored Links

وأوضح: «أخي كان متوجهًا إلى الاستاد لمشاهدة المباراة، وأصيب أثناء دخوله، ما أدى إلى فقدانه لجواز سفره بالقرب من موقع الأحداث».

وفيما يتعلق بحالته الصحية، قال «للأسف حالته حرجة، فهو مصاب بشظايا في كل جسمه، وتم إجراء ثلاث عمليات جراحية له حتى الآن».

جدير بالذكر أن العاصمة الفرنسية باريس، قد تعرضت لهجمات إرهابية في سبع مواقع متفرقة، أمس الجمعة، وهو ما أدى إلى مقتل 127 شخصًا، وإصابة أكثر من 180 آخرين.

وأعلنت بعض وسائل الإعلام عن العثور على جواز سفر لشخص مصري، بالقرب من جثمان أحد منفذي العملية الإرهابية باستاد «دي فرانس».

اقرأ أيضا:

«جارديان»: العثور على جواز سفر مصري مع أحد منفذي «هجمات باريس»

------------------------
الخبر : شقيق المصري المصاب بـ«هجمات باريس»: ذهب ليشاهد المباراة فأصيب وفقد جواز سفره قرب موقع الحادث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا