الارشيف / أخبار مصر

الأهرامات تضيء بألوان علمي روسيا وفرنسا اليوم رفضا لـ«الإرهاب»

Sponsored Links
أعلن المركز الإعلامي لمنطقة آثار الهرم، عن إنارة الأهرامات بمنطقة الصوت والضوء بألوان علمي فرنسا وروسيا في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت، وذلك تضامنا معهما في الأحداث التي تعرضا لها من اعتداءت في باريس، وسقوط الطائرة الروسية قبل أيام بشرم الشيخ.

وأشار المركز في بيان له، السبت، إلى أنه سيتم تطبيق نظام الإنارة بطريقة تعكس مرة علمي مصر وروسيا، وأخرى علمي مصر وفرنسا، كما سيتم رفع أعلام مصر وروسيا وفرنسا بالمنطقة، وذلك بناء على توجيهات وزير الآثار، ممدوح الدماطي، وبالتنسيق مع وزارة السياحة.

وذكر البيان، أن عدد من دول العالم قامت بإضاءة مبانيها بألوان العلم الفرنسي، كنوع من التضامن والمساندة للشعب الفرنسي في أزمته وتنديدا بالهجمات الإرهابية الغاشمة التي ضربت العاصمة باريس، أمس، وأسقطت مئات الأبرياء ما بين قتيل وجريح.

Sponsored Links

ولفت إلى أنه تم إضاءة مبنى سان فرنسيسكو هول بالولايات المتحدة الأمريكية بألوان العلم الفرنسي، ومبنى مركز التجارة العالمي بنيويورك، وتمثال المسيح الفادي في ريو دي جانيرو بالبرازيل، وأوبرا سيدني بإستراليا.

------------------------
الخبر : الأهرامات تضيء بألوان علمي روسيا وفرنسا اليوم رفضا لـ«الإرهاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا