الارشيف / أخبار مصر

«صبحي» يعرب لوزيرة القوات الجوية الأمريكية عن تطلعة لتعزيز العلاقات بين البلدين

Sponsored Links

- وناقش مع وفدا من لجنتي الدفاع والأمن بالبرلمان الكيني تطورات الأوضاع على الساحة الأفريقيه


التقي الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بوزيرة القوات الجوية الأمريكية، ديبورا لي جيمس، والوفد المرافق لها الذي يزور مصر حاليًا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

وتناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة وانعكاساتها على أمن واستقرار شعوبها، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات المرتبطة بعلاقات الشراكة والتعاون العسكري والأمني بين لكلا البلدين بالعديد من المجالات.

Sponsored Links

وأكد «صبحي»، اعتزازة بعمق العلاقات العسكرية المصرية الأمريكية التي تمتد عبر عقود من التعاون المشترك بالعديد من المجالات، معربًا عن تطلعة أن تشهد المرحلة القادمة على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة للدولتين.

كما التقى الفريق أول صدقي صبحي، بوفد رفيع المستوى يضم أعضاء من لجنتي الدفاع والأمن بالبرلمان الكيني، الذي يزور مصر حاليًا.

وتناول اللقاء بحث تطورات الأوضاع الراهنة على الساحة الأفريقية، والجهود المشتركة لدعم الأمن والاستقرار داخل قارة أفريقيا، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما أكد القائد العام، على عمق علاقات الشراكة والتعاون التي تربط البلدين في العديد من المجالات، مشيرا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين دول القارة من أجل مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدد أمن واستقرار شعوب أفريقيا.

وحضر اللقئين الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب وعدد من كبار قادة .

------------------------
الخبر : «صبحي» يعرب لوزيرة القوات الجوية الأمريكية عن تطلعة لتعزيز العلاقات بين البلدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا