الارشيف / أخبار مصر

البابا تواضروس: نصلي لأجل منفذي أحداث باريس لكي ينزع الله منهم روح العنف

Sponsored Links
بعث البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية ببرقية تعزية إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في ضحايا الهجمات الإرهابية التي استهدفت مساء أمس الجمعة عدة أحياء بالعاصمة باريس.

وقال البابا في برقيته إنه تلقي بألم عميق نبأ الهجمات الإرهابية التي حدثت مساء أمس بالعاصمة باريس وأسفرت عن قتل وجرح المئات من الأبرياء.

وقدم البابا التعازي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ومجمعها المقدس لفرنسا حكومة وشعبا ، معربا عن تضامنه مع عائلات أولئك الذين فقدوا أرواحهم ، ودعا الله أن يشملهم برحمته و ينعم علي أسرهم بالصبر والتعزية ، كما أعرب عن كامل تعاطفهم مع المصابين متمنيا لهم الشفاء العاجل.

Sponsored Links

وأكد قداسته أنه يصلي أيضا لأجل منفذي تلك الهجمات لكي يفتح الله أعين قلوبهم وينزع منهم روح العنف والرغبة في إراقة الدماء.

وشدد على أن الكنيسة تدعم كل الجهود الرامية لإيقاف العنف بكل أشكاله ، داعيا الله أن يمنح الرئيس الفرنسي والحكومة والشعب الفرنسي القوة و الشجاعة لتحمل هذه الصعوبات ، مؤكدا أن الهجمات الإرهابية التي تزهق أرواح الأبرياء هي خطية ضد الله الذي أنعم علينا بالحياة كهبة من عنده.

------------------------
الخبر : البابا تواضروس: نصلي لأجل منفذي أحداث باريس لكي ينزع الله منهم روح العنف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا