الارشيف / أخبار مصر

حركة «وعي» تطلق حملة «بيئة نظيفة» للحفاظ على البيئة

Sponsored Links


دعا المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمي لحركة "وعي" للتثقيف السياسي، إلى حملة "بيئة نظيفة"، وذلك بعد انتشار الأوبئة والأمراض.

وقال المستشار هانى رياض القللى، إن "وزير البيئة لم يقدم جديد عن الوزراء السابقون، واتهمه بالتقصير في مهام عمله" - على حد قوله-، مضيفا، أنه "يجب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمرتكبي الأضرار البيئية بالتوازي مع إجراءات أخرى تتخذها الوزارة منها تشجيع الصناعات الملوثة على الانتقال إلى الإنتاج الأنظف وتحويل المخلفات الزراعية من فائض غير مرغوب فيه إلى خامة أولية يمكن الاستفادة منها كأعلاف وأسمدة ووقود"

Sponsored Links

وطالب القللى، وزير البيئة، بالنظر إلى الشكاوى المقدمة من المواطنين للوزارة، من خلال الخط الساخن، خاصة أن معظم الشكاوى المقدمة للوزارة حبيسة الأدراج، ولم يتم توجيهها ولا وضعها في أي اعتبار.

وأكد القللى أن حملة "بيئة نظيفة" التي تطلقها حركة "وعي" للتثقيف السياسي ستجوب المحافظات لعمل ندوات توعية بأهمية البيئة النظيفة، مشيرا إلى أن هذه الندوات سيتم توجيه ما فيها اإى المواطنين والمسؤلين، على حد سواء.

------------------------
الخبر : حركة «وعي» تطلق حملة «بيئة نظيفة» للحفاظ على البيئة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا