الارشيف / أخبار مصر

«المرور»: انتهاء أعمال تطوير الطريق الدائري الشرقي والقوس الغربي خلال 10 أيام

Sponsored Links
أعلنت الإدارة العامة للمرور، أنه سيتم رفع كفاءة وتطوير الطريق الدائري الشرقي والقوس الغربي بمحور «9 د بمنطقة القوس الغربي»، لمدة 10 أيام.

وقالت المرور، في بيان لها، إنه في يومي الجمعة والسبت الموافق 13،14 من الشهر الجاري، سيتم أعمال الصيانة بالفاصل العرضي أعلى الطريق الصحراوى في الإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إتجاه وصلة محور المريوطية الجديدة بمسافة 7 متر فقط من إجمالي عرض الطريق.

كما سيتم من يوم الأحد وحتى الخميس الموافق «15 - 19» نوفمبر الجاري، أعمال الصيانة للفاصل الطولى من منزل المريوطية وحتى مطلع المريوطية فى الإتجاه القادم من الزراعى إتجاه مدينة 6 أكتوبر لمسافة 150 متر، وأيضًا أعمال الصيانة بالفاصل الطولى فى المسافة من منزل الطريق الصحراوى وحتى منزل الرماية بمسافة 50 متر.

Sponsored Links

وسيتم أيضا يومي الجمعة والسبت الموافق 20،21 الجاري، أعمال الصيانة للفاصل العرضى أعلى فيلا الشيخ الشعراوي في الإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إتجاه محور المريوطية بمسافة 6 أمتار بنهر الطريق.

فيما تقوم إدارة المرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية اللازمة الكافية لتأمين منطقة الأعمال.

------------------------
الخبر : «المرور»: انتهاء أعمال تطوير الطريق الدائري الشرقي والقوس الغربي خلال 10 أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا