الارشيف / أخبار مصر

«زعزوع» يبحث مع السفير الإسباني بالقاهرة محاور التعاون السياحي بين البلدين

Sponsored Links
التقى وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع، الجمعة، السفير الإسباني لدى القاهرة أرتورو أفيلو، لبحث محاور التعاون السياحي بين البلدين وسبل تعزيزها.

وأكد «زعزوع»، أهمية السياحة الإسبانية بالنسبة لمصر خاصة أنها تدعم منتج السياحة الثقافية في القاهرة والأقصر وأسوان، لافتًا إلى دعم القيادة السياسية لملف السياحة، وأن الحكومة المصرية تتخذ من الإجراءات والتدابير الاحترازية ما يكفل تأمين المقاصد السياحية.

وأشار إلى أهمية التعاون مع السفارة الإسبانية في استضافة رحلة تعريفية لعدد من كبار الكتاب الإسبانيين للتعرف على مجريات الأمور بمصر على أرض الواقع، مشددًا على أهمية الاستفادة من التجربة الإسبانية في إدارة الأزمات، فضلا عن تجربتهم في الإدارة الفندقية.

Sponsored Links

من جانبه، أكد السفير الإسباني حرص حكومة بلاده على دعم مصر، موضحا أن مصر دولة قوية في المنطقة، وتمنى أن يكون لمصر تواجد قوي في معرض «الفيتور» السياحي القادم بإسبانيا.

وأشار «أفيلو»، إلى أنه زار منطقة الساحل الشمالي ووصفه بأنه من أجمل شواطىء وبحار العالم، ودعا السائحين الإسبانيين لزيارة الساحل الشمالي والأقصر وأسوان.

------------------------
الخبر : «زعزوع» يبحث مع السفير الإسباني بالقاهرة محاور التعاون السياحي بين البلدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا