الارشيف / أخبار مصر

المجلس التخصصي الرئاسي للتعليم يعلن إطلاق مشروع قومي معلوماتي.

Sponsored Links
يعلن المجلس التخصصي الرئاسي للتعليم والبحث العلمي، غدا السبت، في مؤتمر صحفي بقصر اﻻتحادية، إطلاق مشروع قومي مرتبط بمجال التعليم والبحث والمعلومات.

وقالت مصادر مطلعة، إن المشروع المرتقب إطلاقه هو «بنك المعرفة المصري» الذي تعكف مؤسسة الرئاسة على إعداده منذ عدة أشهر، وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن بدء إعداده في احتفاﻻت أكتوبر الأخيرة.

وخلال الشهر الماضي، أجرى وفد من المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمي التابع لرئاسة الجمهورية، زيارة إلى مدينة فرانكفورت اﻷلمانية للاجتماع مع 25 من أكبر الناشرين العالميين لتنسيق التفاصيل واﻻستعدادات اﻷخيرة للمشروع القومي «بنك المعرفة المصري» الذي يتيح المحتوى العلمي والمعرفي لكل مواطن مصري، بما ينعكس إيجابيًا على مجاﻻت التعليم والبحث العلمي والصناعات بأنواعها واﻻستثمار والتجارة.

Sponsored Links

وترأس الوفد الدكتور طارق شوقي، رئيس المجلس التخصصي، بعضوية الدكتورة هدى أبوشادي، والدكتورة يفين خالد. وأكد «شوقي»، أن المشروع سيخرج إلى النور في أول يناير 2016.

------------------------
الخبر : المجلس التخصصي الرئاسي للتعليم يعلن إطلاق مشروع قومي معلوماتي. .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا