الارشيف / أخبار مصر

49 مرشحا بالخانكة بينهم 3 سيدات يتنافسون على 3 مقاعد

Sponsored Links
اشتعلت دائرة الخانكة والخصوص، التي يتنافس على مقاعدها الثلاثة 49 مرشحا بينهم 3 سيدات فقط، وأصبحتفوق صفيح ساخن مع العد التنازلي لموعد الانتخابات.

وزادت المؤتمرات الجماهيرية للمرشحين والزيارات للقرى، فيما تتنافس 4 قرى بمرشحيها بين 22 قرية والمدينة على الفوز بمقاعد البرلمان.

القلج، هي قرية النائب السابق مصطفى البقلي مرشح حزب الوفد الذي اتسمت دعايته بمساندة الفقراء والاهتمام بالمشروعات التنموية.

Sponsored Links

فيما يقف الناقد الرياضي رضوان الزياتي على رأس المهتمين بالشباب ويعتمد على رعايته لإنشاء العديد من المراكز الشبابية في القرى ودعم الرياضة بالخانكة والدورات الثقافية والتعليمية.

ويترشح في نفس القرية محمد صدقي هيكل، الذي يعتمد على استمرار مسيرة والده عضو البرلمان والخدمات المحلية التي مازالت مشاريعه على أرض الواقع.

بينما تقف قرية سرياقوس على نفس المسار السياسي والتنافس القوي الذي أحدثه محمد مدينة المرشح عن حزب الوفد، ليؤكد استمرار أعمالة الخدمية والخيرية لأهل القرى والقرى المجاورة له.

ويركز المرشح ناصر عنبة المحامي بالنقض، والذي كان أهم أعضاء مجلس محلي محافظة القليوبية، وله العديد من المشاريع والخدمات لأهالي الخانكة منذ 20 عاما، وهو في المحليات ويعتمد على علاقاته المتعددة بالمسؤولين التنفيذيين.

وهناك أيضا المرشح زكي بدر الدين الذي يعتمد على سمعة والدة الحسنة وعدد من العائلات الكبيرة، أما قرية عرب العيايدة التي يتربع على عرشها أحمد نبوي كبريت ويعتمد على عائلته وخدماته في التضامن الاجتماعي وعملة في الجمعيات الخيرية المختلفة.

وتتميز قرية كفر حمزة والقرى المجاورة لها، بالتلاحم العائلي وتقدم مرشحيها عن أي مرشح من خارج القرية، وأبرزهم كمال عيسى الذي له باع طويل في العمل المحلي وخدمات أهل الدائرة، وكمال الدين حسين.

فيما يتنافس في قرية الخصوص العديد من المرشحين بينهم عاطف النمكي النائب السابق، وحسن عمر حسانين ابن العمدة الذي كان أحد المنافسيين الأقوياء للمرشحين في دورات سابقة لسيرته الحسنة وأعماله الخيرية.

وفي الخانكة، وجد المرشحون أنفسهم في منافسة قوية مع مرشحي القرى بينهم محمد أحمد الجعيدي مأمور ضرائب، وابن عمه مجدي كمال الجعيدي، ويسري جبر، ومحمد الطوخي القصبي، وحمدان غريب، وتامر منسي، ومجدي الغزالي، ومدحت زغلة، وشاكر أبو سالم، وإيهاب رفعت، وصبحي عبد المسيح، وإسماعيل المنيسي، وأحمد الحاج، وتامر منسي، وجمال سلامه.

فيما تتنافس 3 سيدات على مقاعد الخانكة والخصوص الثلاثة، وهن عفاف طرفة التي تتقدم النساء بمجوداتها في عدد من القرى، وسوزان سيد حسين وإيمان عبد العزيز ولهما تواجد شعبي قوي ينافس الرجال.

------------------------
الخبر : 49 مرشحا بالخانكة بينهم 3 سيدات يتنافسون على 3 مقاعد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا