الارشيف / أخبار مصر

الإسكان تقرر إزالة التعديات على 285 فدانا بسوهاج الجديدة

Sponsored Links

قرر مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إزالة إداري للتعديات الواقعة على كردون مدينة سوهاج الجديدة والطريق الدائري، وذلك في إطار حرص الوزارة على تطبيق القانون، والحفاظ على الطابع العمراني والمظهر الحضاري بالمدن الجديدة.

ويشمل القرار إزالة تعدي أحد المواطنين على مساحة 9.5 فدان يستخدمها في إقامة خلاطة، وتشوين مخلفات الخلاطة بها، وأنشأ بها مبنى لصيانة السيارات والمعدات، بالإضافة إلى زراعة أشجار الفاكهة، وإزالة تعديات أحد المواطنين على مساحة 40 فدانا، يستخدمها في الزراعات الموسمية وبها بئر مياه جوفية ومكان للاستراحة، وأيضا إزالة التعديات على مساحة 71.5 فدان، مستخدمة في الزراعات الموسمية وبها بئر مياه جوفية، وإزالة التعديات على مساحة 30 فدانا والمستخدمة في الزراعات الموسمية، وبها منزل وبئر مياه جوفية.

Sponsored Links

كما يشمل القرار إزالة التعديات المقامة من بعض المواطنين على مساحات مختلفة تتراوح ما بين فدانين و25 فدانا، بمساحة إجمالية تبلغ 134.5 فدان، مستخدمة في الزراعات الموسمية وحفر آبار المياه الجوفية.

------------------------
الخبر : الإسكان تقرر إزالة التعديات على 285 فدانا بسوهاج الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا