الارشيف / أخبار مصر

ضبط 3 من الإخوان بتهمة «التحريض على مقاطعة الانتخابات» في الغربية

Sponsored Links

ضبطت الأجهزة الأمنية في الغربية، اليوم الجمعة، 3 من الإخوان بتهمة «إطلاق شائعات من شأنها تعكير الصفو العام والدعوة لمقاطعة الانتخابات البرلمانية والتحريض على التظاهر وارتكاب أعمال العنف بمركز السنطة».

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، إخطارا من إدارة البحث الجنائي يفيد بإلقاء القبض على كل من «أشرف ق. ل.»، مدرس بأحد المعاهد الأزهرية و«محمد ع. ش.»، ترزي، و«مجدي م. ا.»، عاطل، ويقيمون جميعا بمركز السنطة، بالتنسيق مع فرع الأمن الوطني بالغربية.

Sponsored Links

وردت معلومات تفيد بقيام المتهمين بدعوة الأهالي لمقاطعة الانتخابات البرلمانية والتحريض ضد رجال الجيش والشرطة وقطع الطريق خلال التظاهر بدون تصريح.

وعثر بمنازل المتهمين على منشورات عدائية ضد رجال الجيش والشرطة وشارات رابعة وألعاب نارية تستخدم في مقاومة رجال الأمن خلال فض تظاهرات أعضاء الجماعة، وتم ضبطهم وجاري استجوابهم وتحرير محاضر بالوقائع المنسوبة لكل منهم، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط 3 من الإخوان بتهمة «التحريض على مقاطعة الانتخابات» في الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا