الارشيف / أخبار مصر

وزير الدفاع يشهد المشروع التكتيكى «طابا 2» للوحدات الخاصة وقوات التدخل السريع

Sponsored Links

صبحى: أمن مصر واستقرارها يكمن فى امتلاك قوات مسلحة قوية قادرة على تنفيذ المهام

شهد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أمس، المشروع التكتيكى «طابا 2»، الذى تنفذه الوحدات الخاصة وقوات التدخل السريع، بالتعاون مع الأفرع الرئيسية وعناصر الدعم من التشكيلات التعبوية، لاقتحام قرية حدودية مأهولة بالسكان وتطهيرها من العناصر الإرهابية المسلحة، وتحرير الرهائن المحتجزين، بمشاركة عناصر الصاعقة والمظلات والاستطلاع وقوات التدخل السريع.
وأشاد القائد العام بالمستوى المتميز والروح المعنوية العالية لكل العناصر المشاركة فى المشروع، وناقش عددا من الدارسين والضباط لأسلوب إدارة المشروع، واستمع إلى آرائهم واستفسارتهم والرد عليهم من العناصر التخصصية.
وأكد صبحى أن أمن مصر واستقرارها يكمن فى امتلاك قوات مسلحة قوية وقادرة على تنفيذ المهام، وأن التدريب الجاد والواقعى هو المهمة الرئيسية للقوات المسلحة، التى تكفل لها القوة والقدرة على التصدى للمخاطر والتحديات، التى تواجه الأمن القومى.
وأشار وزير الدفاع إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث تشكيلات ووحدات وتزويدها بأحدث المنظومات القتالية، التى تمكنها من تنفيذ المهام المكلفة بها تحت مختلف الظروف.
وأثنى على ما تحققة قوات إنفاذ القانون من والشرطة المدنية، من نجاحات بشمال ووسط سيناء، خلال المرحلة الرئيسية الثانية للعملية الشاملة «حق الشهيد»، مطالبا ببذل أقصى الجهد والعمل بروح الفريق والاهتمام بالحالة المعنوية والإدارية للمقاتلين، وتعظيم الاستفادة من ملكاتهم وطاقاتهم الوطنية الخلاقة، بما يمكنهم من الوفاء بالمهام الوطنية التى كلفهم الشعب بها للدفاع عن أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الدفاع يشهد المشروع التكتيكى «طابا 2» للوحدات الخاصة وقوات التدخل السريع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا