الارشيف / أخبار مصر

رئيس الوزراء يوجه باستمرار تنظيف «شنايش» تصريف الأمطار بالإسكندرية

Sponsored Links

وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، باستمرار أعمال تنظيف شنايش شبكة تصريف الأمطار في محافظة الإسكندرية، والإسراع بالانتهاء من أعمال رفع طاقة الصرف بمحطة السيوف من 600 ألف م3/يوم إلى 800 ألف م3/ يوم ، فضلا عن الانتهاء من أعمال تنفيذ محطة مجمع الثلاثيني بنهاية العام الجاري للمساهمة في حل مشكلة الصرف الصحي في محافظة الإسكندرية.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الوزراء، اليوم الخميس، مع محافظ الإسكندرية بالإنابة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، فيما قام المهندس شريف إسماعيل، بجولة في شوارع الإسكندرية لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية لمعالجة الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار بغزارة في المحافظة.

Sponsored Links

كما وجه رئيس الوزراء وزير الإسكان ببحث الأراضي المتاحة لإقامة مشروع إسكان تعاوني بالقرب من مطار النزهة بالإسكندرية لأصحاب المنازل المنخفضة عن منسوب الشوارع في المحافظة، والتي تسبب مشكلة كبيرة في التعامل مع الصرف الصحي.

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يوجه باستمرار تنظيف «شنايش» تصريف الأمطار بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا