الارشيف / أخبار مصر

وصول وزير الأوقاف إلى الأقصر للمشاركة في مؤتمر تجديد الخطاب الديني

Sponsored Links

وصل مساء الخميس، إلى محافظة الأقصر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف للمشاركة في المؤتمر الخامس والعشرين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي يبدأ فعالياته تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد غد السبت بمحافظة الأقصر بعنوان «رؤية الأئمة حول تجديد الخطاب الديني وآليات تفكيك الفكر المتطرف».

يشارك في المؤتمر رئيس مجلس الوزراء وشيخ الأزهر ومفتى الجمهورية ووزيرا السياحة والآثار والبابا تواضروس ونخبة من وزراء الأوقاف والمفتين وعلماء الدين الإسلامي في العالم العربي والإسلامي.

Sponsored Links

ومن المقرر أن يلقي وزير الأوقاف غدا خطبة الجمعة بمسجد آل الطيب بحضور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر.

ويكرم الوزير، مساء اليوم الجمعة، 100 من الدعاة والأئمة المتميزين بمحافظات الأقصر وأسوان وقنا وسوهاج خلال اجتماع دعوي للوزير سيعقد بأحد الفنادق السياحية بمدينة الأقصر.

------------------------
الخبر : وصول وزير الأوقاف إلى الأقصر للمشاركة في مؤتمر تجديد الخطاب الديني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا