الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. عماد الدين حسين: وقوف الإعلام مع الدولة لا يعني وقوفه لجانب الرئيس أو الحكومة

Sponsored Links
أشاد عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة «الشروق»، بالاجتماع الذي عقده يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، مع رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين.

وقال «حسين» في تصريحات لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الخميس، إن «الملاحظة الرئيسية في هذا الاجتماع هو أن الجميع متفهم لضرورة أن يكون للإعلام دور محدد في الدفاع عن الدولة، بالإضافة إلى إتاحة أكبر قدر ممكن من الحرية».

وأوضح «وقوف الإعلام مع الدولة لا يعني أبدًا وقوفه بجانب رئيس الجمهورية او الحكومة، على الرغم من أن هذا ليس عيبًا»، متابعًا: «الدولة أكبر بكثير من النظام والحكومة».

Sponsored Links

وأعرب عن استيائه من الحالة التي وصل إليها الإعلام المصري، قائلًا: «اليوم أصبح إعلامنا يتعرض لانتقاد من جانب إعلام عدد من الدول التي كانت لا تعرف شيئًا في الصحافة».

جدير بالذكر أن يحيى قلاش نقيب الصحفيين، عقد أمس الأربعاء، اجتماعًا بمقر نقابة الصحفيين، حضره عدد كبير من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين؛ لمناقشة أوضاع المهنة، والانتقادات التي يتعرض لها الإعلام المصري.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. عماد الدين حسين: وقوف الإعلام مع الدولة لا يعني وقوفه لجانب الرئيس أو الحكومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا