الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «السناوي»: هناك انزعاج حقيقي في الشارع المصري من الانفلات الإعلامي

Sponsored Links
أشاد الكاتب الصحفي، عبد الله السناوي، بالاجتماع الذي عقده يحيى قلاش نقيب الصحفيين، مع رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين، قائلًا: «أهمية هذا الاجتماع تنبع من توقيته، الذي تزامن مع الانتقادات الموجهة للإعلام المصري».

وقال «السناوي» في تصريحات لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الخميس، إن «هناك انزعاجا حقيقيا في الشارع المصري من الانفلات الإعلامي، وخروج بعض وسائل الإعلام عن الآداب العامة، واستخدام بعض الإعلاميين لألفاظ خارجة».

وطالب بالإسراع في إصدار قانون موحد يحكم العمل الصحفي والإعلامي بمصر، قبل انعقاد مجلس النواب المقبل، قائلًا: «للأسف نحن لدينا تجارب سيئة تتعلق بالعلاقة بين البرلمان ووسائل الإعلام، فمعظم نواب البرلمان السابقون في مصر كانوا يكرهون حرية الصحافة».

Sponsored Links

جدير بالذكر أن يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، عقد أمس الأربعاء، اجتماعًا بمقر نقابة الصحفيين، حضره عدد كبير من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين؛ لمناقشة أوضاع المهنة، والانتقادات التي يتعرض لها الإعلام المصري.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «السناوي»: هناك انزعاج حقيقي في الشارع المصري من الانفلات الإعلامي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا