الارشيف / أخبار مصر

انتهاء الجلسة الأولى من فعاليات المؤتمر الثاني للكيمياء وصحة البيئة

Sponsored Links
انتهت ظهر اليوم الخميس، الجلسة الأولى من فعاليات المؤتمر الثاني للكيمياء وصحة البيئة، الذي ينظمه معهد بحوث الصحة الحيوانية، بالتعاون مع الجمعية المصرية للكيمياء وصحة البيئة، تحت رعاية الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور عبد المنعم البنا رئيس مركز البحوث الزراعية.

ويشارك بالحضور، الدكتور مصطفى شلبي مستشار رئيس الجمهورية، والدكتور عبد المنعم البنا رئيس مركز البحوث الزراعية، الدكتور محمد جلال عجور، مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، والدكتور ستيف سايرز بجامعة لويس بيل أمريكا، والدكتور هارل هارست بكلية الطب بجامعة لويس بيل أمريكا، والدكتور أسامة الطويل بجامعة لويس بيل.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد جلال عجور، مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية ورئيس المؤتمر، أنه تأتي فعاليات المؤتمر لمواكبة التقدم العلمي والتقني في مجال الكيمياء، من خلال توفير السبل العلمية الكفيلة بتحقيق التنمية، وبلورة رؤية متقدمة وموضوعية للوصول إلى بيئة نظيفة وآمنة، وتبادل الخبرات بين الباحثين والعاملين في فروع الكيمياء المختلفة.

Sponsored Links

ويعرض في هذا المؤتمر الذي يستمر لمدة 5 أيام من 12-16 نوفمبر، أهم الأبحاث والدراسات في مجال الكمياء وصحة الحيوان، والتي قام بإجرائها الباحثون بمركز البحوث وإلقاء الضوء على أهم المشاريع التي نفذت خلال الفترة الماضية بالتعاون مع جهات محلية ودولية، وتتضمن فعاليات المؤتمر، محاضرات وورش عمل ومناقشة العديد من الأبحاث العلمية في المجالات المختلفة، والتي تهدف إلى الارتقاء بالبحث العلمي.

------------------------
الخبر : انتهاء الجلسة الأولى من فعاليات المؤتمر الثاني للكيمياء وصحة البيئة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا