اسرار الاسبوع بقالو التموين بالبحيرة يشكون نقص السلع.. وحنفى يتعهد بحل المشكلات خلال أسبوع

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شكا عدد من بقالى التموين بالبحيرة، من نقص السلع التموينية التى يقدمونها للمواطنين، وعلى رأسها زيت الطعام، فضلا عن ارتفاع أسعار بعض السلع مثل السمن والأرز، ونقص ماكينات الكروت التموينية وعدم الانتهاء من إصدار الكروت لجميع المواطنين.

واستغل البقالون زيارة الدكتور وزير التموين، للبحيرة، اليوم السبت، لعرض شكواهم، وبدأ حنفى جولته بزيارة مدينة كفر الدوار، حيث تفقد 3 مخازن تموينية، وأحد مخابز القطاع الخاص، واستمع إلى مشكلات التجار والمواطنين والتى تعلقت بعدم توافر السلع التموينية، مما يعرضهم إلى لوم الأهالى.

Sponsored Links

ولفت التجار بقرية الملقة، إلى تأخر إصدار البطاقات الإلكترونية لعدد كبير من المواطنين وعدم وجود ماكينات كافية لصرف السلع والنقاط، فضلا عن تعرضهم لمشادات مع الأهالى بسبب ظن المواطنين أن التجار هم من يرفعون أسعار السلع التموينية.

من جانبه، تعهد حنفى بتوفير السلع التموينية الناقصة خلال أسبوع، وحل جميع المشكلات التى عرضها التجار خلال الزيارة، وانتقل حنفى إلى مركز أبو حمص، ومدينة دمنهور لتفقد مخازن شركة الجملة التموينية.

وقال حنفى، إن مخازن شركتى الجملة والعامة البالغ عددها نحو 537 فرعا على مستوى الجمهورية تحتوى على كميات ضخمة من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومن منتجات شركات القطاع الخاص والموردين الذين بلغوا أكثر من 650 موردا، ومنها الزيوت والسكر والأرز والبقوليات والسمن والصلصة والشاى والمعلبات والملح والألبان والجبن والمكرونات والمربات ومنظفات صناعية وغيرها من السلع المتنوعة.

وأضاف حنفى، أن البقالين التموينيين البالغ عددهم نحو 26 ألف بقال تموينى على مستوى الجمهورية يتسلمون حاليا السلع الغذائية وغير الغذائية التى طلبوها عبر الاستمارات التى وزعت عليهم، والتى تتضمن مختلف السلع التى يحتاجها المواطنين فى كل منطقة وذلك من مخازن شركتى الجملة العامة والمصرية.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع بقالو التموين بالبحيرة يشكون نقص السلع.. وحنفى يتعهد بحل المشكلات خلال أسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

0 تعليق