الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «السيسي»: الضغوط الخارجية ستزداد على مصر كلما حققنا نجاحات

Sponsored Links

- إرادة مصر لن تنكسر.. ولن تنطفئ أنوار شرم الشيخ ونحن موجودين


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تتعرض لضغوط كبيرة جدًا لعرقلة جهودها ووقف النجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية، ممن وصفهم بدول أهل الشر، متابعًا «إرادة مصر لن تنكسر، ولن تنطفئ أنوار شرم الشيخ والغردقة ونحن موجودين».

وأضاف «السيسي»، في تصريحات لفضائية «سي بي سي اكسترا» خلال زيارته لمطار شرم الشيخ الدولي، الأربعاء، أن هذه الزيارة رسالة طمأنة للمستثمرين بأن إجراءات الأمان في المطار على أعلى مستوى، لافتًا إلى تطور المنظومة الأمنية بمصر بشكل عام والمطارات بشكل خاص خلال الشهور الماضية.

Sponsored Links

وأعرب الرئيس، عن استيائه من استباق عدد من الدول الغربية لنتائج التحقيقات في حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء، متابعًا «فور وقوع الحادث أبلغت الرئيس الروس فلاديمير بوتين، على استعدادنا إشراك فريق تحقيق روسي ودولي في تحقيقات الحادث؛ لأن ليس لدينا ما نخفيه وأي تقصير أو أي خطأ سيتم الإعلان عنه، وسنعلن أسباب الحادث الحقيقية فور انتهاء التحقيقات».

وشدد «السيسي»، على أن اصطفاف المصريين بمثابة صمام الأمان للدولة، موجهًا رسالة للمصريين بأن «الضغوط الخارجية على مصر لن تنتهي، بل ستزداد كلما حققت مصر نجاحات أخرى».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «السيسي»: الضغوط الخارجية ستزداد على مصر كلما حققنا نجاحات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا