الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. عماد الدين حسين: الغرب يعاقب مصر بدلا من مساعدتها في محاربة الإرهاب

Sponsored Links
- القضية ليست في سقوط الطائرة فقط بل في التوظيف السياسي اللئيم والخبيث للحادث من جانب بعض الدول

قال عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة «الشروق»، إن "سقوط الطائرة الروسية بسبب عمل إرهابي مازال احتمالًا واردًا، على الرغم عدم العثور حتى الآن على أي آثار لمواد متفجرة بحطام الطائرة، أو الملابس، أو الجثامين؛ طبقًا لمصادر بالأمن المصري".

وأوضح «حسين» في تصريحات لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، اليوم الأربعاء، "لو اتضح أن الحادث بسبب عمل إرهابي سيكون شيء مؤسف لمصر، على الرغم من أن معظم دول العالم شهدت حوادث إرهابية مشابهة، مثل تفجيرات 11 سبتمبر التي كانت بمثابة كبرى للولايات المتحدة".

Sponsored Links

وأضاف، أن "القضية ليست في سقوط الطائرة فقط، بل في التوظيف السياسي اللئيم والخبيث للحادث من جانب بعض الدول، ورفضها مساعدة مصر"، متابعًا: «"عندما وقع حادث إرهابي كبير بتونس خلال الأشهر الماضية انتفض العالم لمساعدتها، وهذا شيء طبيعي".

وتابع، "للأسف الدول الغربية التي تدعي محاربة تنظيم «داعش»، تعاقب مصر بدلًا من مساندتها في محاربة الإرهاب".

جدير بالذكر أن عدد من الدول وعلى رأسها بريطانيا وروسيا، قد أعلنوا خلال الأيام الماضية عن وقف رحلاتهم لمدينة شرم الشيخ؛ وذلك وسط مخاوف من أن تكون الطائرة الروسية قد سقطت بسبب قنبلة تم زرعها على متنها.

من جانبه، قال الطيار أيمن المقدم رئيس لجنة التحقيق الخاصة بالطائرة الروسية، في مؤتمر صحفي عالمي عقده السبت الماضي، إنه من المبكر الإعلان عن أي نتائج استباقية الآن، منوهًا إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة، وكل السيناريوهات مطروحة.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. عماد الدين حسين: الغرب يعاقب مصر بدلا من مساعدتها في محاربة الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا