الارشيف / أخبار مصر

«تنشيط السياحة» تشارك في مسابقة ملكة جمال بلجيكا بالغردقة

Sponsored Links

تشارك هيئة تنشيط السياحة برئاسة سامي محمود، في مسابقة تتويج ملكة جمال بلجيكا لعام 2016، خلال الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر الجاري بالغردقة، لتنشيط السياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الهيئة لاستغلال كل الفرص الممكنة لخلق دعاية إيجابية، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة أنه سيرافق المتسابقات خلال زيارتهم وفد من ممثلي كبرى الصحف القومية البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية.

Sponsored Links

كما تقوم اللجنة المنظمة بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية في الغردقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يصل متابعيها إلى الآلاف، علاوة على نشر المتسابقات تعليقات وصور عن رحلتها، مما يكون له الأثر الإيجابي في تسليط الضوء على المقصد السياحي المصري وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية.

وتتضمن فعاليات الحدث، مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس هيئة تنشيط السياحة، وبمشاركة العديد من ممثلي مختلف الصحف البلجيكية يعرض خلاله فيلما ترويجيا عن المقصد السياحي المصري.

يشار إلى أنه سيقام حفل ختامي يوم 9 يناير المقبل بمسرح «Plopsa Theatre» في بروكسل، بحضور ملكة جمال العالم وأكثر من 1200 من كبار الشخصيات، وسيتم بث وقائع الحفل على الهواء مباشرة عبر القنوات التليفزيونية الناطقة باللغتين الفرنسية والفلمنكية، مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق البلجيكي، والذي حقق لمصر عام 2014 عدد 74246 سائحا.

------------------------
الخبر : «تنشيط السياحة» تشارك في مسابقة ملكة جمال بلجيكا بالغردقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا