الارشيف / أخبار مصر

«والي»: حصر خسائر السيول في المحافظات بعد انتهاء عمليات شفط المياه

Sponsored Links

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن هناك جهود مبذولة لإغاثة قرى محافظة البحيرة المتضررة من السيول الأخيرة، وجار حصر الخسائر في الأرواح والممتلكات لمساعدة المواطنين.

وأوضحت «والي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الثلاثاء، أن كافة جهود وزارة التضامن متوقفة على انتهاء وزارة الإسكان والقوات المسلحة، من شفط المياه من هذه القرى حتى يتمكن موظفي الوزارة من الدخول هناك وحصر الخسائر لتوزيع التعويضات.

Sponsored Links

وأشارت إلى مشاركة عدد كبير من المواطنين سواء بأموال أو بطاطين أو بطاريات للمزارع سواء مزارع الدواجن أو السمكية أو الأراضي الزراعية، مؤكدة على الاهتمام الكبير من الحكومة لإغاثة أهالي المحافظات المتضررة من السيول والعمل على حل أزمة الصرف الصحي هناك حتى لا يزداد الأمر سوء في فصل الشتاء.

وأكدت على وجود اجتماع بينها وبين رؤساء كبار الجمعيات الخيرية والأهلية العاملة في مصر يوم الأحد المقبل، للتشاور على كيفية التحرك وإغاثة المواطنين، وتبادل المعلومات بشأن القرى المتضررة.

------------------------
الخبر : «والي»: حصر خسائر السيول في المحافظات بعد انتهاء عمليات شفط المياه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا