الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «الطيران المدنى»: لا يوجد مطار بالعالم كبير على «الإرهاب»

Sponsored Links

أعرب محمد رحمة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الطيران المدني، عن تعجبه من تشكيك البعض في الإجراءات الأمنية المتبعة بالمطارات المصرية، قائلا: «جميع المطارات المصرية يتم تأمينها وفقًا لإجراءات أمنية دولية»، «مطارات لندن وباريس تقوم بتفتيش الركاب مرة واحدة فقط، لكن في مطار شرم الشيخ يتم تفتيش الركاب مرتين».

وأضاف «رحمة» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، «لا يوجد مطار بالعالم كبير على الإرهاب، وهناك مطارات أمريكية وأوروبية كثيرة تم اختراقها من قبل»، متابعًا: «الإرهاب يفكر أيضًا مثلما نفكر».

Sponsored Links

وفيما يتعلق بمدى تأثر مطار شرم الشيخ بتوقف الرحلات الروسية والإنجليزية، قال «مطار شرم الشيخ متأثر بتوقف الرحلات الروسية.. وباقي الرحلات مستمرة بشكل طبيعي، وأمس واليوم وصلت طائرات من أوكرانيا وهولندا والأردن وإيطاليا والسعودية».

وقال «فيما يتعلق بباقي المطارات فالرحلات مستمرة بشكل طبيعي، وهناك رحلات إنجليزية تصل لمطاري الغردقة والأقصر».

يذكر أن عدد من الدول وعلى رأسها بريطانيا وروسيا، قد أعلنوا خلال الأيام الماضية عن وقف رحلاتهم لمدينة شرم الشيخ؛ وذلك وسط مخاوف من أن تكون الطائرة الروسية قد سقطت بسبب قنبلة تم زرعها على متنها.

ومن جانبه قال الطيار أيمن المقدم، رئيس لجنة التحقيق الخاصة بالطائرة الروسية، في مؤتمر صحفي عالمي، إنه من المبكر الإعلان عن أي نتائج استباقية الآن، منوهًا إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة، وكل السيناريوهات مطروحة.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «الطيران المدنى»: لا يوجد مطار بالعالم كبير على «الإرهاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا