الارشيف / أخبار مصر

«شركة الميناء»: تركيب «إكس راي» بمنطقة سيور الحقائب بصالة سفر مطار القاهرة

Sponsored Links

أعلن اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الدولي عن أنه تم تركيب أجهزة «إكس راي» داخل منطقة سيور الحقائب بصالة السفر بالمطار وذلك للكشف على حقائب الركاب المسافرين كإجراء احترازي جديد قبل صعود الحقائب إلى الطائرات المغادرة من المطار إلى مختلف دول العالم.

وأضاف «جنينه» في تصريحات صحفية الثلاثاء أنه تم تركيب الأجهزة الجديدة وبدء عملها كإضافة جديدة لإجراءات التأمين، مؤكدا أن هناك 3 مراحل أخرى يتم فحص حقائب الراكب فيها.

Sponsored Links

وقال رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي إن مسئولين من الطيران المدني الروسي وصلوا إلى مطار القاهرة وقاموا بتفقد صالات السفر والوصول بالمطار وأشادوا بإجراءات التأمين على الركاب التي يتم تطبيقها منذ لحظة وصول الراكب وحتى إقلاع الطائرة.

وأوضح «جنينة» أن مسئولين آخرين من الطيران الهولندي وصلوا إلى المطار وقاموا بتفقد حقائب الركاب قبل إقلاع الطائرة الهولندية المتجهة إلى أمستردام وأشادوا بإجراءات التأمين بالمطار وأسلوب التعامل مع الركاب والحقائب وكذلك الشحن بقرية البضائع .

وفى السياق، تفقد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني الإجراءات المتبعة بصالات السفر والوصول بالمطار.

------------------------
الخبر : «شركة الميناء»: تركيب «إكس راي» بمنطقة سيور الحقائب بصالة سفر مطار القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا