الارشيف / أخبار مصر

غدا.. عودة 29 مصابا مصريا في حادث انقلاب حافلة بميناء «ضبا» السعودي

Sponsored Links

صرح مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير هشام النقيب، بأنه في إطار المتابعة المتواصلة لما أسفر عنه حادث انقلاب حافلة ركاب على متنها 40 مصريا في ميناء (ضبا) السعودي، تم نقل 29 مواطنًا مصريًا إلى فندق استراحة شركة (النما) بالميناء؛ تمهيدًا لمغادرتهم غدًا على العبارة التي ستبحر في الخامسة مساءً لتعيدهم إلى أرض الوطن.

وذكرت وزارة الخارجية، في بيان نشرته، الثلاثاء، علي صفحتها علي موقع التواصل «فيس بوك» أن 11 آخرين من المصابين بجروح ورضوض وبعض الكسور يتلقون علاجهم في مستشفى «ضبا»، وفقاً لما أفاد به القنصل العام في جدة.

Sponsored Links

وأضاف، أن القنصل العام المصري في جدة السفير عادل الألفي يتابع تطورات الحادث عن كثب، مؤكدًا وجود ممثلين للقنصلية بشكل دائم بصحبة المصابين؛ للاطمئنان على سلامتهم ومتابعة أحوالهم لحين عودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

وأكد القنصل العام، أن القنصلية قد اطمأنت لحصول كافة العمال المصريين الذين كانوا على متن الحافلة على مستحقاتهم المالية كاملة قبل مغادرتهم للأراضي السعودية.

------------------------
الخبر : غدا.. عودة 29 مصابا مصريا في حادث انقلاب حافلة بميناء «ضبا» السعودي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا