الارشيف / أخبار مصر

«الخارجية» تتابع تطورات حادث طعن مصريين في الأردن

Sponsored Links

أكد السفيرهشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن وزارة الخارجية تتابع عن كثب تطورات القضية في إطار المتابعة المستمرة للحادث الذي تعرض له مواطنين مصريين بالأردن، وما أسفر عنه من إصابات بالغة لكليهما نتيجة لتعرضهما لعملية طعن.

وقال «النقيب»، في بيان نشرته الوزارة عبر صفحتها على «فيس بوك»، الثلاثاء، إن السفارة المصرية بالأردن، وأن الأخيرة تقوم بمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بالحادث من متابعة للحالة الصحية للمصابين والتواصل مع ذويهما، فضلاً عن التأكد من سير القضية في مجراها القانوني وصولاً إلى توقيع العقوبة القانونية على الجناة وضمان حصول المواطنين المصابين على حقوقهما، موضحًا أن هذه الجهود التي تمت بالتعاون مع السلطات الأردنية قد أسفرت عن إلقاء القبض على أحد الجناة بعد ساعات من وقوع الحادث.

Sponsored Links

وأضاف مساعد وزير الخارجية أن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية يتلقى تقارير مستمرة على مدار اليوم من السفارة المصرية في الأردن حول تطورات القضية من كافة الجوانب المشار إليها، وما بذلته السفارة من جهود في هذا الشأن، مؤكدًا أن الدفاع عن حقوق المصريين في الخارج ورعاية مصالحهم وصون كرامتهم على رأس أولويات وزارة الخارجية.

------------------------
الخبر : «الخارجية» تتابع تطورات حادث طعن مصريين في الأردن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا