الارشيف / أخبار مصر

«الشعب الجمهوري»: إجراءات بريطانيا تجاه الطائرة الروسية «تدخل سافر» في شؤون مصر

Sponsored Links
أدان حزب الشعب الجمهوري، استمرار تدخل بريطانيا في حادث الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء نهاية الشهر الماضي، ما أسفر عنه مصرع 224 راكباً، والآثار التي ترتبت عليها من تعليق روسيا لرحلاتها إلى شرم الشيخ.

وقال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن تصريحات المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، بشأن قيام بريطانيا بتسليم ملف معلومات لروسيا عن الحادث يعد "تدخلا سافرا في شؤون مصر الداخلية".

وأكد رئيس حزب الشعب الجمهوري، أنه بغض النظر عن المعلومات المقدمة في الملف، فإنها تعبرعن عدم احترام بريطانيا لسيادة الدول، وسير التحقيقات التي لم تنته حتى الآن في مصر للوصول إلى الأسباب الحقيقية والنهائية للحادث، خاصة في ظل وجود خبراء روس وألمان ضمن فريق التحقيقات.

Sponsored Links

وأوضح عمر، أن الشعب المصري لا ينسى من يقف معه، ولن ينسى أيضا من يسعى الآن لمحاصرته اقتصاديا، أو ابتزازه سياسيا لصالح جماعات معينة لا تريد الخير مصر، قائلا: "ليس لدينا حرج من أي نتائج بشأن الحادث، وعلى الجميع احترام التحقيقات وسيادة الدول بدلاً من التشدق بها وعدم تطبيقها على أرض الواقع".

------------------------
الخبر : «الشعب الجمهوري»: إجراءات بريطانيا تجاه الطائرة الروسية «تدخل سافر» في شؤون مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا