الارشيف / أخبار مصر

قنصل مصر بجدة: إصابة 40 مصريًا بالسعودية إثر انقلاب حافلة بهم

Sponsored Links

أعلن السفير عادل الألفي قنصل مصر بجدة، عن إصابة 40 من العمال الزراعيين المصريين، بعد انقلاب حافلة كانت تقلهم من مدينة ضبا إلى ميناء تبوك، بالأمس، تمهيدًا لعودتهم إلى أرض الوطن.

وأضاف الألفي، في مدلخلة هاتفية، لبرنامج "مباشر من العاصمة"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، الثلاثاء، أنه تم خروج 29 حالة بعد تلقي العلاج اللازم بمستشفى ضبا المركزي واستقرار حالتهم الصحية، مشيرًا إلى جلسوهم حاليًا في استراحة على نفقة الكفيل الخاص بهم، لحين عودتهم إلى مصر عن طريقة عبارة غدًا الأربعاء، في حال تحسن الأحوال الجوية.

Sponsored Links

وأوضح الألفي، أنه تبقى 11 حالة مازلت تتلقى العلاج في المستشفى، وإصاباتهم متوسطة وتتراوح ما بين جروح وكسور باليدين والضلوع، مشيرًا إلى نقلهم إلى أرض الوطن بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأكد القنصل المصري بجدة أن القنصلية تأكدت بنفسها من حصول كل هؤلاء المصريين على مستحقاتهم المالية من الكفيل، قبل مغادرتهم للمملكة العربية السعودية بشكل نهائي.

------------------------
الخبر : قنصل مصر بجدة: إصابة 40 مصريًا بالسعودية إثر انقلاب حافلة بهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا