الارشيف / أخبار مصر

الطيب: الانتهاء من مناهج مراكز الثقافة الإسلامية خلال أسبوع

Sponsored Links

أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ضرورة الانتهاء من وضع التصور العلمي لجميع المحاور العلمية للمواد المقررة في مراحل الدراسة المختلفة بمراكز الثقافة الاسلامية خلال هذا الأسبوع.

وأشار الطيب إلى أن ذلك في إطار الجهود العلمية المبذولة لتوصيف مفردات المقررات العلمية للمراكز الثقافية التي سيلتحق بها الراغبون في الدراسة بها من أجل الإلمام بالثقافة الإسلامية ومعرفة حقائق الإسلام، ونشر صورته السمحة الصحيحة.

Sponsored Links

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الطيب، اليوم الثلاثاء، مع اللجنة العلمية المشكلة لهذا الغرض برئاسة الطيب، لمناقشة مفردات المناهج والكتب المقرر تطبيقها بمراكز الثقافة الإسلامية من أجل ترسيخ معالم الوسطية والاعتدال في عقول الدارسين والدارسات.

وحضر الاجتماع عباس شومان وكيل الأزهر، ومحمد عبدالسلام المستشار القانوني لشيخ الأزهر، وعبدالحي عزب رئيس جامعة الأزهر، و نواب رئيس الجامعة، والأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية محي الدين عفيفي، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية أبو زيد الأمير.

------------------------
الخبر : الطيب: الانتهاء من مناهج مراكز الثقافة الإسلامية خلال أسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا