الارشيف / أخبار مصر

حزب النور: ننحاز للدولة دائما.. ونحذر من «خيار الفوضى»

Sponsored Links

قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، إن "الحزب ينحاز للدولة دائما، واختيار الاستقرار هو الخيار الاستراتيجي للحزب"، مشيرا إلى أنه "دائم التحذير من خيار الفوضى" - على حد قوله-.

وأضاف مخيون، في بيان له، أن "الحزب لا يريد الاستحواذ أوالإقصاء"، مشددا على أنه لابد من التعاون مع الجميع لبناء دولة مصرية عصرية حديثة تلبي طموحات المصريين وتحقق آمالهم في حياة كريمة.

Sponsored Links

ومن جانبه، أكد محمد صلاح نائب الحزب عن محافظة البحيرة، على أن "نواب الحزب نواب لكل الشعب المصري بجميع طوائفه"، موضحًا أن الحزب يتواصل مع الجميع دون استثناء لأحد، بحسب قوله.

واستعرض صلاح، خلال لقاءه مع شباب الحزب بالمحافظة، أحداث التعامل مع أزمة الأمطار التي شهدتها الدائرة الأسبوع الماضي، والرد على استفساراتهم واقتراحاتهم للمرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل، نشرت صفحة "شبكة رصد حزب النور"، صورا لأعضاء الحزب، والدعوة السلفية، يقومون بتوزيع بطاطين بمحافظة البحيرة.

وقالت الصفحة: "برغم انتهاء الانتخابات؛ أبناء حزب النور والدعوة السلفية بوادي النطرون يشاركون في إغاثة أهالينا بوادي النطرون على مدار الأربعة أيام مع الأزمة الراهنة".

------------------------
الخبر : حزب النور: ننحاز للدولة دائما.. ونحذر من «خيار الفوضى» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا