الارشيف / أخبار مصر

نقيب الأشراف: مصر بقيادة «السيسي» قادرة على جمع شمل الأمة العربية

Sponsored Links

أكد محمود الشريف نقيب الأشراف، أن مصر وشعبها العظيم بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي قادرة على تخطي الصعاب والعمل على جمع شمل الأمة العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن نجاح الأمة الإسلامية الكبير سيكون في استعادة قدسنا الشريف ليعود إلى حضن الأمة العربية والإسلامية وليعود الحق المغتصب إلى أصحابه.

جاء ذلك، خلال استقبال نقيب الأشراف اليوم الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، لاستعراض علاقات التعاون بين الجانبين وأوضاع الشعب الفلسطيني.

Sponsored Links

ودعا نقيب الأشراف إلى جمع شمل الأمة، ولتوحيد كلمة الشعب الفلسطيني، باعتبار ذلك هو السبيل الوحيد لاسترداد أرض فلسطين الحبيبة المغتصبة، مرحبا بالضيف الفلسطينى بين أهله فى مصر .

ومن جانبه، أشاد الهباش بما تقوم به مصر لدعم حقوق الشعب الفلسطينى، مبينا أنه نقل لنقيب الأشراف تحيات وتهنئة الرئيس والشعب الفلسطينى وأشراف فلسطين .

وأكد أن نقيب الأشراف بمصر ليس نقييا لأشراف مصر وحدها وإنما يعتبر ممثلا للأشراف فى الأمتين العربية والإسلامية وأشراف فلسطين على وجه الخصوص.

------------------------
الخبر : نقيب الأشراف: مصر بقيادة «السيسي» قادرة على جمع شمل الأمة العربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا