الارشيف / أخبار مصر

«بوصلة البرلمان».. مبادرة تطوعية لتوعية الناخبين والتعرف على المرشحين

Sponsored Links
أطلق مجموعة من المواطنين مبادرة تطوعية لتعريف الناخبين بمعلومات كافية حول المرشحين الذين يخوضون المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، من خلال الإعداد حاليًا لإطلاق موقع يحمل اسم «بوصلة البرلمان»، «www.elmagles.com».

وقال مقرر عام المبادرة الدكتور، وليد عوف، إن «الهدف من إطلاق الموقع هو تعريف الناخبين بالمرشحين من خلال نشر السيرة الذاتية، والبرنامج الانتخابي لكل مرشح، وكذلك فيديو للمرشح يخاطب فيه الناخبين لكي يعبر عن توجهاته، ودوره في العمل النيابي خلال الفترة المقبلة».

وأضاف «عوف»، في بيان له، الأربعاء، أنه «يتم إجراء مجموعة من الاتصالات المكثفة مع مختلف الأحزاب والإئتلافات المشاركة في الانتخابات البرلمانية بغرض إمدادهم بالبيانات الخاصة بمرشحيهم للمقاعد الفردية، والقوائم».

Sponsored Links

وأوضح أن القائمين على المبادرة التطوعية يستعدون لإعداد حملة تهدف الوصول إلى جميع المرشحين المستقلين لتعريفهم بموقع بوصلة البرلمان، وأهميته في مساعدتهم للتواصل مع الناخبين، مشيرا إلى أن الموقع سيوفر رابط كل مرشح للانتخابات سواء كان على موقع «فيس بوك، أو تويتر»، أو إذا كان لديه موقع خاص به.

------------------------
الخبر : «بوصلة البرلمان».. مبادرة تطوعية لتوعية الناخبين والتعرف على المرشحين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا