الارشيف / أخبار مصر

وزير الداخلية: نرصد تحركات الجماعات الإرهابية لتحقيق الضربات الاستباقية

Sponsored Links

قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إن قطاع حقوق الإنسان داخل الوزارة يتبع مكتب الوزير مباشرة، وهو من أهم القطاعات التي تولي اهتمام الوزارة، مؤكدًا على حرصة أن يسير ملف حقوق الإنسان بنفس وتيرة العمل في تحقيق الجانب الأمني ومحاربة الإرهاب.

وأضاف «عبد الغفار»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر «المحور»، الاثنين، أن الوزارة تعمل وفق خطط محددة لرصد الجماعات الإرهابية ورصد تحركاتهم، لتحقيق الضربات الاستباقية والتصدي لأي محاولة لتنفيذ عمليات إرهابية.

Sponsored Links

وأكد وزير الداخلية، على أن العمليات الاستباقية التي نفذها رجال الشرطة في الفترة الماضية حققت نتائج طيبة على كافة الأصعدة، وتمكنت من إحباط عدد من العمليات النوعية الكبيرة، بالإضافة للقبض على عدد من قيادات الجماعات الإرهابية وتقديمهم للمحاكمات.

وفي سياق متصل، شدد «عبد الغفار»، على حرص وزارة الداخلية على توفير كافة سبل الرعاية والخدمات لأسر شهداء الشرطة، كعرفان بالجميل لهم لما قدمه أبنائهم من تضحيات لحماية أمن الوطن، والتصدي للإرهاب.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية: نرصد تحركات الجماعات الإرهابية لتحقيق الضربات الاستباقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا