الارشيف / أخبار مصر

وزير الداخلية: نعمل بمبدأ الثواب والعقاب مع رجال الشرطة

Sponsored Links

قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إن الوزارة تعمل بمبدأ الثواب والعقاب دائمًا، حتى يشعروا رجال الشرطة بأن كل فعل يقوموا به سيكون محل تقدير من الدولة أو يعرضهم للمسائلة في حال تجاوز القانون.

وأضاف «عبد الغفار»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر «المحور»، الاثنين، أنه كرم أمس، عدد من رجال الشرطة بعد تفانيهم في إنقاذ عد من المواطنين من حادث سقوط عقار بمنطقة الفجالة، إيمانًا من الوزارة بالتفاني والإخلاص الذي يقدمه رجالهم في مثل هذه المواقف.

Sponsored Links

وأكد على أن الوزارة دائمًا ما تسخر كافة إمكانياتها لخدمة المواطنين، موضحًا أن دور رجال الشرطة ليس الجانب الأمني فقط، بل أنهم جزء من هذا المجتمع وعليهم تقديم المساعدات في أي موقع وأي وقت لكل المواطنين.

وأوضح أن العمل يسير بكفاءة واحدة خاصة في العمل النوعي في كافة مجالات الوزارة وقطاعاتها، مشيرًا إلى إعادة دراسة بعض الأمور لمواكبة التطور الذي يشهده المجتمع وتسهيل وتيسير الإجراءات على المواطنين في كافة الخدمات التي تشرف عليها الوزارة.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية: نعمل بمبدأ الثواب والعقاب مع رجال الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا